HOMEتطبيق الرقابة الأبويةكيف يمكنني مراقبة الرسائل النصية لطفلي وتتبع موقع الهاتف مجانًا

كيف يمكنني مراقبة الرسائل النصية لطفلي وتتبع موقع الهاتف مجانًا

أفضل برامج الرقابة الأبوية - مراقبة هاتف طفلك عبر الإنترنت

لماذا أحتاج إلى استخدام متتبع الهاتف؟

عند مناقشة أدوات التتبع المخفية ، يفكر معظم الناس في بعض برامج التجسس الضارة. في الواقع ، يمكن استخدام تطبيقات التتبع لمراقبة شخص ما ، مثل أطفالك وموظفيك. يمكنك حتى تطوير خطة مخصصة لتتبع مكالماتك الهاتفية من خلال حلول تتبع الهاتف المتقدمة. يمكنك تتبع جميع الشبكات الاجتماعية وأنشطة الشبكة من خلال لوحة تحكم سهلة الاستخدام.

  • تتبع أنشطة الرسائل النصية لطفلك
    اعلم أن طفلك أو موظفك يرسل الرسائل النصية. سجل محتوى كل رسالة SMS و MMS يتم إرسالها أو استلامها لحماية أطفالك من التنمر الإلكتروني. نوفر لك معلومات مفصلة حول الوصول إلى الرسائل النصية على الهاتف المحمول لطفلك حتى تعرف دائمًا متى يرسل طفلك رسائل نصية أو يستقبلها. يعد الوصول إلى رسائل SMS أمرًا سهلاً للغاية ، حيث يمكنك مراقبة رسائل SMS من هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر. يمكنك أيضًا الوصول إلى الرسائل المحذوفة.
  • راقب معلومات الوسائط المتعددة للأطفال
    اكتشف الصور الملتقطة على الهواتف الذكية. تم التقاط صورة العرض عن بعد بواسطة الهاتف المستهدف. في عالم يتزايد فيه التنمر عبر الإنترنت والاعتداء الجنسي على الأطفال ، ويشارك الأطفال في ممارسة الجنس الصريح في وقت مبكر. لمشاهدة مقاطع الفيديو التي يشاهدها ابنك والصور التي ترسلها ابنتك ، يجب أن تضع يديك على دفق الوسائط المتعددة الخاص بطفلك.
  • يوفر تطبيق تعقب الهاتف مراقبة GPS
    لمعرفة الموقع الدقيق لطفلك أو موظفك. عرض خريطة المواقع المسجلة. إن معرفة مكان وجود طفلك في أي لحظة هي حجر الزاوية في سلامة طفلك وثقة الوالدين فيه. يوفر برنامج التعقب باستمرار بيانات حول موقع الطفل من خلال متعقب GPS المدمج ، مما يقلل من إجهادك. أثناء الرحلة ، استخدم مراقبة موقع GPS لتتبع موقع هاتف الطفل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تتبع سجل الحركة الجغرافية لطفلك في الساعات القليلة الماضية أو حتى الأيام الماضية ، مما قد يجعلك أيضًا على دراية بالمخاطر المحتملة.
  • يتيح تطبيق التتبع إمكانيةالتجسس على الرسائل الفورية _ _ تحقق من الصور ومقاطع الفيديو المرسلة عبر الرسائل الفورية وتطبيقات الدردشة المختلفة. بغض النظر عن نوع الرسول الذي يحب طفلك. يتتبع البرنامج تطبيقات Viber و WhatsApp و Skype و Snapchat و Telegram و Tinder وغيرها من التطبيقات ، مما يسمح للأطفال بالمشاركة في مناقشات سرية وصادقة ومشاركة محتوى مثير في بعض الأحيان. اعرف ما إذا كان طفلك قد تعرض لإغراء الانخراط في أي أنشطة أو أنشطة اجتماعية خطيرة.
  • تتبع نشاط الإنترنت
    مراقبة اتصال الإنترنت للجهاز المستهدف. عرض كل تاريخ التصفح والإشارات المرجعية. يمكنك تتبع نشاط تصفح الإنترنت الخاص بهم عن بعد (حتى لو تم حذفه).

تطبيق قوي للأندرويد

يمكن أن تغير تطبيقات الرقابة الأبوية قواعد اللعبة في عائلتك. يسمح للآباء بالتحكم المباشر في أطفالهم الصغار وفهم كيفية استخدامهم لأجهزة Android الخاصة بهم. تحقق من موقعهم ، وحظر التطبيقات ، وقفل هاتفك - هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها!

إنه تطبيق جغرافي متقدم يتيح لك إجراء سياج جغرافي لأي عدد تريده من المواقع. عندما يدخل طفلك أو يغادر السياج الجغرافي ، سيتم تنبيهك على الفور.

محدد موقع الأسرة هو الطريقة الأفضل والأكثر دقة لمعرفة مكان وجود طفلك حاليًا. إنها دقيقة وممتعة وسريعة عرض تفاصيل الموقع لجميع الأطفال في لمحة على الخريطة!

باستخدام متتبع الهاتف ، يمكنك الحصول على سجل موقع مفصل لجميع الأماكن التي زاروها في وقت معين. تتبع موقع هاتفك واحصل على طوابع الوقت والتاريخ لجميع المواقع التي تمت زيارتها.

أداة قوية لحظر التطبيقات لنظام Android يمكنها حظر جميع التطبيقات المشتتة للانتباه. هل تؤثر التطبيقات والألعاب الاجتماعية على دراسة طفلك أو نومه ليلاً؟ ما عليك سوى حظر هواتف Android وجميع هذه التطبيقات عليها ، حتى يتمكنوا من التركيز بشكل أفضل.

حماية أطفالك والإشراف عليهم

جاسوس المحمول هو تطبيق تجسس مخفي. تحتاج إلى تثبيت التطبيق على الجهاز المستهدف. يقوم البرنامج بإدراج سجل النشاط في حساب الويب الخاص بك على الإنترنت. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك من أي متصفح ويب لعرض السجل. تطبيق تتبع الهاتف هو أفضل وسيلة لحماية الأطفال. تعقب هاتف الأطفال هو تطبيق غير مرئي للهاتف المحمول. يسمح لك تعقب هاتف الأطفال بتتبع الأطفال. يعمل تطبيق تعقب الهاتف في الخلفية.

يساعدك تتبع هاتفك مجانًا في الإشراف على طفلك وتحويل هاتف Android الخاص به إلى جهاز تجسس. مع هذه الخطة ، ستقف دائمًا وراءهم ، وتعرف متى يحتاجون إلى مساعدتك أو حمايتك. سيتعقب البرنامج مواقعهم ، ويسجل كل خطوة ، وينتبه جيدًا لمن يتحدثون وما يتحدثون عنه.

توفر العديد من تطبيقات تتبع الهواتف المحمولة "سجل المكالمات". ومع ذلك ، فإن سجل المكالمة مختلف تمامًا عن سجل المكالمة الفعلي. باستخدام سجلات السجل ، يمكنك فقط الحصول على معلومات حول المكالمة ، مثل من يتحدث طفلك (عبر معرف المتصل) ، بما في ذلك وقت الاتصال ووقت المكالمة.

يتم رسم موقع كل مكالمة وفقًا لمستشعر الموقع للهاتف المحمول ، بحيث يمكنك العثور على موقع الطفل عند إجراء مكالمة أو تلقيها. يضيف البرنامج أيضًا سجل مكالمات كامل الميزات ، مما يسمح لك بتسجيل المحادثات باستخدام هاتف طفلك المحمول. لست بحاجة إلى هاتف محمول فعلي للاستماع إلى هاتف طفلك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك ويمكنك الاستماع إلى محادثاتهم بنقرة واحدة فقط.

تتبع الرسائل النصية المرسلة والمستلمة حتى تتمكن من قراءة الرسائل النصية في حسابك. تأتي كل رسالة مع معلومات الموقع ، مما يتيح لك عرض موقع كل رسالة يتم إرسالها أو استلامها على الخريطة.

برنامج تطبيق موقع أفراد العائلة

  • الاستماع إلى المكالمات في الوقت الفعلي
    يسمح لك بمراقبة المكالمات التي تحدث على أي هاتف محمول. يشبه الأمر إجراء مكالمة مباشرة على كل هاتف وسماع صوته في الوقت الفعلي. ستتلقى تنبيهًا سريًا عبر الرسائل النصية القصيرة. إذا اتصلت بعد ذلك بالهاتف المستهدف ، فستتم إضافتك إلى المكالمة الحية والاستماع إليها في الوقت الفعلي.
  • مراقبة تطبيق الدردشة
    هذا هو هاتف التجسس الوحيد الذي يمكنه مراقبة جميع تطبيقات المراسلة الشائعة. تتبع الرسائل على Facebook و WhatsApp و FaceTime و Skype و LINE و Viber و Snapchat وما إلى ذلك. عرض المحادثات ، بما في ذلك الملصقات والحالة والملف الشخصي والصور والموقع والرموز.
  • سجل المكالمات الهاتفية
    تسجيل المكالمات يسجل المكالمات الهاتفية على هاتف iPhone أو Android بطريقتين. يمكنك تسجيل المكالمة بالهاتف المستهدف. سيتم إرسال المكالمة المسجلة إلى حساب الويب الخاص بك. يمكنك الاستماع إلى المكالمة المسجلة أو تنزيلها في أي وقت وفي أي مكان. إنه البرنامج الوحيد الذي يمكنه تسجيل المكالمات الهاتفية.
  • استمع إلى البيئة المحيطة
    اسمع ما يحدث حول الهاتف المستهدف. قم بتشغيل الميكروفون واستمع إلى الأصوات حول الهاتف. قم بتشغيل ميكروفون الهاتف المستهدف عن بعد. استمع إلى البيئة المحيطة بالهاتف ، مثل حشرة (محادثة في الغرفة ، وما إلى ذلك).
  • مراقبة ملفات الوسائط
    تتيح لك وظيفة تتبع الهاتف المحمول الوصول عن بُعد إلى جميع ملفات الوسائط. احصل على جميع الصور التي التقطوها أو الصور الموجودة بالفعل على الجهاز المحمول. استمع إلى جميع المذكرات الصوتية والصوتية. حتى إذا قاموا بحذف ملفات الوسائط ، فستظل لديك نسخة على حساب الويب الخاص بك.
  • كلوغر الهاتف
    عرض كل ما تكتبه. يتيح لك برنامج keylogger على الهاتف عرض كل شيء مكتوب على لوحة المفاتيح. اكتشف مصطلحات البحث والتعليقات وكلمات المرور وما إلى ذلك.
  • مراقبة الرسائل القصيرة
    يمكن لبرنامج تتبع الهاتف المحمول التقاط جميع الرسائل القصيرة. قراءة جميع الرسائل القصيرة الواردة والصادرة عن بعد. مراقبة الرسائل النصية ، حتى لو تم حذفها. عرض معلومات مفصلة ، مثل اسم جهة الاتصال والرقم المرتبط برسالة SMS ، بما في ذلك التاريخ والوقت.
  • كاميرا تجسس الهاتف المحمول
    افتح الكاميرا الأمامية أو الخلفية للهاتف المستهدف عن بعد. استخدم الكاميرا لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو وعرضها من خلال حساب الويب الخاص بك لاحقًا. كاميرا تجسس متنقلة هي وظيفة مراقبة متنقلة قوية.
  • مراقبة مكالمات VoIP
    تسجيل مكالمات VOIP على Facebook و Skype و Viber و WhatsApp و Line و Hangouts. إذا قام الهاتف المستهدف بإجراء مكالمات أو استقبالها ، فسيتم تلقائيًا تسجيل هذه المكالمات وتحميلها إلى حسابك عبر الإنترنت. يمكنك الاستماع أو التحميل في أي وقت.
  • سجل بيئة الهاتف
    قم بتمكين ميكروفون الهاتف المستهدف عن بعد. اضبط التسجيل المحيط للتسجيل فورًا أو جدولة التسجيل. سيتم تسجيل الأصوات المحيطة ، وسيتم تحميل الملف إلى حسابك عبر الإنترنت. يمكنك الاستماع أو التحميل في أي وقت.
  • متعقب موقعGPS
    يستخدم متتبع GPS تحديد المواقع في الوقت الفعلي عبر GPS لعرض إحداثيات الهاتف المستهدف. تحقق من الموقع الدقيق للهاتف على الخريطة التفصيلية والموقع الدقيق وحركة المسار والأماكن التي تمت زيارتها. يمكنك بسهولة تتبع المكالمات من حساب الويب الخاص بك.
  • مراقبة البريد الإلكتروني
    تعرف بالضبط على البريد الإلكتروني الذي يرسله هاتفك. يلتقط التطبيق البريد الإلكتروني ويرسله إلى حساب الويب الخاص بك. سيقوم متعقب البريد الإلكتروني للهاتف بالتقاط جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به إذا كان عنوان البريد الإلكتروني موجودًا في دفتر عناوين الهاتف ، فسيكون اسم جهة الاتصال متاحًا أيضًا.

كيف ترى نشاط شاشة الهاتف لشخص ما ، سجل المكالمات ، الرسائل القصيرة ، محادثة الدردشة ، الرسائل النصية ، البريد الإلكتروني ، موقع GPS ، الصور ، مقاطع الفيديو ، whatsapp ، messenger ، facebook.يمكن لتطبيق التجسس المخفي مراقبة وتتبع الهاتف الخلوي الآخر لشريكي عن بعد. يمكنك التحقق من جميع الرسائل من هاتف الزوجة أو الزوج ، ويمكن للوالدين التحكم في هاتف الطفل وقراءة جميع الرسائل المحذوفة.يمكن للبرنامج العثور على الجهاز المستهدف عبر الإنترنت عن طريق رقم الهاتف. يمكنك تنزيل ملف apk وتثبيته مجانًا دون لمسه. أفضل طريقة لاختراق هاتف Android الخاص بصديقك أو صديقتك والاستماع إلى تسجيل المكالمات سراً.

HOMEParental Control AppHow Can I Monitor My Child's Text Messages and Track Child Phone Location for Free

How Can I Monitor My Child's Text Messages and Track Child Phone Location for Free

Best Parental Control Software - Monitor Your Child Phone Online

Why do I need to use a phone tracker?

When discussing hidden trackers, most people think of some malicious spyware. In fact, tracking apps can be used to monitor someone, such as your children, your employees. You can even develop a personalized plan to track your phone calls with advanced phone tracking solutions. You can track all social networks and network activities through a user-friendly control panel.

  • Track your child's texting activities
    Know that your child or employee is texting. Record the content of every SMS and MMS message sent or received to protect your children from cyberbullying. We provide you with detailed information on accessing your child's mobile phone text messages so that you always know when your child sends or receives text messages. Accessing SMS messages is very easy, you can monitor SMS messages from your mobile phone or computer. You can also access deleted messages.
  • Monitor children's multimedia information
    Discover photos taken on smartphones. The view photo was taken remotely by the target phone. In a world where cyberbullying and pedophilia are on the rise, and children are participating in explicit sex earlier. To see what videos your son is watching and what pictures your daughter is sending, you should place your hands on your child's multimedia stream.
  • The phone tracker app provides GPS monitoring
    to find out the exact location of your child or employee. View a map of recorded locations. Knowing where your child is at any given moment is the cornerstone of your child's safety and parents' confidence in it. The tracker software continuously provides data about the child's location through the integrated GPS tracker, thereby reducing your stress. During the journey, use GPS location monitoring to track the child's phone location. In addition, you can track your child's geographic movement history in the past few hours or even days, which can also make you aware of potential dangers.
  • Tracking application enables instant messagingspy
    Check photos and videos sent via instant messaging and various chat applications. No matter what kind of messenger your child likes. The software tracks Viber, WhatsApp, Skype, Snapchat, Telegram, Tinder and other applications, allowing children to engage in secret, sincere discussions and sometimes share provocative content. Know if your child has been tempted to engage in any dangerous activities or social activities.
  • Track Internet Activity
    Monitor the Internet connection of the target device. View all browsing history and bookmarks. You can remotely track their Internet browsing activity (even if it is deleted).

Powerful application for Android

Parental control apps can be a game changer in your family. It allows parents to directly control their young children and understand how they use their Android devices. Check their location, block apps, lock your phone-there are so many things you can do!

It is an advanced geofencing application that allows you to geofence as many locations as you need. When your child enters or leaves the geofence, you will be alerted immediately.

The family locator is the best and most accurate way to know where your child is currently. It's accurate, fun, and fast-view the location details of all children at a glance on the map!

Using the phone tracker, you can get a detailed location history of all the places they visited in a given time. Track the location of your phone and get the time and date stamps of all visited locations.

A powerful application blocking tool for Android that can block all distracting applications. Social apps and games affect your child's study or sleep at night? Just block their Android phones and all such apps on it, so they can concentrate better.

Protect and supervise your children

Mobile spy is a hidden spy application. You need to install the application on the target device. The program inserts the activity log into your online web account. You can log in to your account from any web browser to view the log. Phone tracking application is the best tool to protect children. Child phone tracker is an invisible mobile phone application. Child phone tracker allows you to track children. The phone tracker application runs in the background.

Tracking your phone for free is to help you supervise your child and turn their Android phone into a spy device. With this plan, you will always stand behind them, knowing when they need your help or protection. The software will keep track of their location, record their every step, and pay close attention to who they talk to and what they talk about.

Many cell phone tracking applications provide "call history". However, the call record is very different from the actual call record. Using log records, you can only get information about the call, such as who your child is talking to (via caller ID), including call time and call time.

The location of each call is drawn according to the location sensor of the mobile phone, so that you can find the location of the child when making or receiving a call. The software has also added a full-featured call log, allowing you to record conversations using your child's mobile phone. You don't need an actual cell phone to listen to your child's phone. Just log in to your account and you can listen to their conversations with just one click.

Track the sent and received text messages so that you can read the text messages in your account. Each message comes with location information, allowing you to view the location of each message sent or received on the map.

Family member location application software

  • Listen to real-time calls
    allows you to monitor the calls that occur on any mobile phone. It's like having a direct call on every phone and hearing its voice in real time. You will receive a secret SMS alert. If you subsequently call the target phone, you will be added to the live call and listened in real time.
  • Monitoring chat application
    This is the only spy phone that can monitor all popular messaging applications. Track messages on Facebook, WhatsApp, FaceTime, Skype, LINE, Viber, Snapchat, etc. View conversations, including stickers, status, profile, pictures, location and emoticons.
  • Phone call record
    Call record records phone calls on iPhone or Android phone in two ways. You can record the call with the target phone. The recorded call will be sent to your web account. You can listen to or download the recorded call anytime, anywhere. It is the only software that can record phone calls.
  • Listen to the surrounding environment
    Hear what is happening around the target phone. Turn on the microphone and listen to the sounds around the phone. Remotely turn on the microphone of the target phone. Listen to the environment around the phone, such as a bug (a conversation in the room, etc.).
  • Monitor media files
    mobile phone tracking function allows you to remotely access all media files. Get all the photos they have taken or the photos already on the mobile device. Listen to all audio and voice memos. Even if they delete the media files, you will still have a copy on your web account.
  • Phone keylogger
    View everything you are typing. The phone keylogger allows you to view everything typed on the keyboard. Discover search terms, comments, passwords, etc.
  • Monitor SMS
    mobile phone tracking software can capture all SMS. Read all incoming and outgoing SMS remotely. Monitor text messages, even if they are deleted text messages. View detailed information, such as the name of the contact and the number associated with the SMS message, including the date and time.
  • Mobile phone spy camera
    remotely open the front or rear camera of the target phone. Use the camera to take photos or videos and view them through your web account later. Mobile spy camera is a powerful mobile surveillance function.
  • Monitor VoIP calls
    Record VOIP calls on Facebook, Skype, Viber, WhatsApp, Line and Hangouts. If the target phone makes or receives calls, these calls will be automatically recorded and uploaded to your online account. You can listen or download at any time.
  • Record the phone environment
    remotely enable the microphone of the target phone. Set ambient recording to record immediately or schedule recording. Surrounding sounds will be recorded, and the file will be uploaded to your online account. You can listen or download at any time.
  • GPS locationtracker
    The GPS tracker uses real-time GPS positioning to display the coordinates of the target phone. Check the exact location of the phone on the detailed map, accurate location, trajectory movement and places visited. You can easily track calls from your web account.
  • Monitor email
    Know exactly what email is sent by your phone. The application captures the email and sends it to your web account. The phone email tracker will capture all its emails. If the email address is in the phone address book, the contact name will also be available.

How to see someone's phone screen activity, call history, sms, chat conversation, text messages, email, gps location, photos, videos, whatsapp, messenger, facebook.Hidden spy app can remotely monitor and track my partner's another cell phone. You can check all messages from wife or husband phone, Parents can control child's phone and read all deleted messages.The software can find target device online by phone number. You can download and install the apk file for free without touching it. Best way to hack your boyfriend's or girlfriend's android phone and listen call recording secretly.