HOMEرسائل WhatsApp جاسوسكيفية معرفة من يدردش معه على WhatsApp والتحقق من الرسائل من هاتف آخر

كيفية معرفة من يدردش معه على WhatsApp والتحقق من الرسائل من هاتف آخر

أفضل تطبيق تجسس لتتبع رسائل WhatsApp بدون الهاتف المستهدف

مع انتشار الهواتف الذكية ، ظهرت العديد من الأدوات الاجتماعية للهواتف المحمولة في السوق ، ومن بينها ، تم أيضًا زرع الأدوات الاجتماعية التي تستخدم لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو باعتبارها جوهرًا مع وظائف الدردشة المحمولة لزيادة لزوجة المستخدم واستخدام الوقت. من بين هذه الأدوات ، فإن الميزة النهائية لـ WhatsApp بسيطة وسهلة الاستخدام ، كما أنها توفر تشفيرًا لرسائل الدردشة من مستخدم لآخر.

منذ عامين ، بدأ WhatsApp في تطوير تقنية تشفير شاملة من طرف إلى طرف ، واستخدم برمجيات مقدمة من منظمة الأمن غير الربحية Open Whisper Systems. قام تطبيق الدردشة هذا بتمكين هذه التقنية بشكل افتراضي للاتصال بالنص العادي بين مستخدمين في عام 2014 ، ولكن رسائل الدردشة الجماعية ورسائل الوسائط الغنية ليست مشفرة بالكامل. الآن قام WhatsApp بتحسين إعدادات التشفير الافتراضية ، مما يسمح فقط للمرسلين والمستلمين بمشاهدة الرسائل. ستتلقى جميع رسائل WhatsApp الحالية دعم التشفير من طرف إلى طرف. بمعنى آخر ، حتى لو تدخلت وكالات إنفاذ القانون بقوة ، فلا يمكن للشركة قراءة معلومات المستخدم.

على الرغم من وجود العديد من حوادث أمن المعلومات ، لا يزال WhatsApp أحد أكثر أدوات المراسلة الفورية شيوعًا. لدى WhatsApp أكثر من 1.5 مليار مستخدم وما يقرب من 500 مليون مستخدم نشط يوميًا ، حيث يرسل أكثر من 100 مليار رسالة كل يوم. يستفيد أمان WhatsApp من التشفير التام بين الأطراف ، مما يجعل من المستحيل فك تشفير الرسائل التي يتم اعتراضها. على الرغم من أن هذه أخبار جيدة للمستهلكين ، إلا أنها أيضًا أخبار سيئة لوكالات إنفاذ القانون. ما لم توافق الشركة على توفير باب خلفي يسمح لها بالوصول إلى سجلات اتصالات WhatsApp الخاصة بالمشتبه به ، سيواجه مسؤولو إنفاذ القانون مشكلات التشفير.

إلى جانب استخدام الأبواب الخلفية وكلمات المرور ، هل هناك خيارات أخرى للوصول إلى محادثات WhatsApp؟ حاليًا ، نعرف اثنين على الأقل. الخيار الأول هو التقاط قاعدة بيانات الرسائل مباشرة من جهاز أي طرف ، والخيار الآخر هو استخدام الخدمات السحابية. ليس لدى WhatsApp خدمة سحابية محلية خاصة به مثل Telegram ، فهو يحتوي على خدمة ترحيل مراسلة واحدة فقط ، ولن يتجاوز وقت التخزين الخاص به الوقت المطلوب لتسليم الرسالة. بمعنى آخر ، سيتم حذف أي رسالة يتم إرسالها عبر خادم WhatsApp على الفور (بسبب التشفير من طرف إلى طرف). تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن استخدام حسابات WhatsApp على أجهزة متعددة.

دعنا نراجع خيارات استرداد أو فك تشفير WhatApp لنظامي Android و iOS ونرى الميزات الجديدة المتوفرة في Elcomsoft eXplorer for WhatsApp (EXWA).

قم بتشغيل WhatsApp في بيئة Android

على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، سيحفظ WhatsApp قاعدة بيانات الدردشة في وضع الحماية. لا يتم تضمين قاعدة البيانات في نسخة ADB الاحتياطية ، ولا يمكن الوصول إلى قاعدة البيانات إلا عندما يكون للجهاز امتيازات الجذر. للوصول إلى قاعدة بيانات WhatsApp على جهاز بدون جذر ، فإن الطريقة الوحيدة هي تشغيل WhatsApp في وضع التحميل الجانبي (وضع وامض لنظام Android) وإجباره على إعادة قاعدة البيانات الأصلية غير المشفرة إلى المضيف. يمكننا استخدام EXWA لتحقيق ذلك ، لكن لاحظ أنه لا يمكن تطبيقه إلا على الإصدار القديم من Android 4.0 إلى 6.0.1. إذا كنت تستخدم هذه الطريقة على Android 7.0 والإصدارات الأحدث ، فلن تعمل. والسبب هو أن العملية أكثر تعقيدًا ، لكننا ما زلنا نعمل بجد ونتطلع إلى تطبيق طريقة مماثلة في أحدث إصدار من Android. بمعنى آخر ، إذا كنت تشتري أحدث هاتف يعمل بنظام Android ، فمن غير المرجح أن تستخدم هذه الطريقة.

يمكن لتطبيق WhatsApp أيضًا إنشاء نسخ احتياطية مستقلة للتخزين المشترك لنظام Android أو بطاقات SD ، ولكن عادةً ما يتم تشفير هذه النسخ الاحتياطية. ينتهي اسم ملف النسخ الاحتياطي المشفر لـ WhatsApp بـ .cryptNN ، حيث يمثل NN مجموعة من الأرقام. لفك تشفير قاعدة البيانات ، تحتاج إلى مفتاح التشفير المخزن في صندوق حماية WhatsApp ، حتى نتمكن من العودة إلى حالة الجذر أو غير الجذر ، لأنه لا يمكن الوصول إلى وضع الحماية إلا إذا كان لديك امتيازات المستخدم المتميز. إذا قمت بذلك وفقًا للطريقة المذكورة أعلاه ، فأقترح عليك بشكل أفضل إخراج قاعدة بيانات WhatsApp الأصلية من رمل التطبيق ، إلا إذا كنت بحاجة إلى البيانات الموجودة في تلك النسخة الاحتياطية المحددة. تمثل مجموعة الأرقام في .cryptNN النسخة المنقحة من خوارزمية التشفير المستخدمة لحماية النسخة الاحتياطية. هذه تغييرات طفيفة في خوارزمية التشفير ولا تؤثر فعليًا على الأمان. على الرغم من أن التعليمات البرمجية مفتوحة المصدر يمكنها فك تشفير هذه الملفات (المرجع 1 والمرجع 2) ، ما زلت بحاجة إلى مفتاح التشفير.

هل من الممكن فقط حساب أو إنشاء مفتاح التشفير دون استخراجه؟ قبل أن نحاول ، علينا أولاً أن ننظر إلى نسخة WhatsApp الاحتياطية على Google Drive. عند إنشاء نسخة احتياطية WhatsApp في التطبيق ، هناك خيارات.يمكنك اختيار النسخ الاحتياطية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية ، لذلك عندما تضغط على زر "Backup" ، سيعيد البرنامج نسخًا احتياطيًا وفقًا لإعدادات خيارك. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تعطيل النسخ الاحتياطي تمامًا. وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الاحتياطية ستحتوي دائمًا على معلومات وصور الدردشة ذات الصلة (الفيديو اختياري) ، ولكن ليس معلومات الاتصال. بالنسبة لإصدار Android من WhatsApp (والنسخ الاحتياطية على Google Drive) ، يتم دائمًا تشفير سجل الدردشة ، بينما لا يتم تشفير ملفات الوسائط.

طريقة جديدة لفك تشفير نسخة WhatsApp الاحتياطية

لفترة طويلة ، تمكنت EXWA من تنزيل نسخ WhatsApp الاحتياطية من Google Drive ، ولكن فقط إذا كان لديك بيانات اعتماد تسجيل دخول المستخدم إلى Google.

استخراج وفك تشفير Android

عند عمل نسخة احتياطية من WhatsApp ، نحتاج إلى استخدام نفس طريقة إنشاء رسائل WhatsApp. على سبيل المثال ، يحتاج المستخدم إلى الحصول على رمز أمان عبر الرسائل القصيرة (تحتاج إلى الوصول إلى رقم الهاتف المحمول لاستلامه). المشكلة الوحيدة هي أنه بمجرد إنشاء الرمز على الخادم ، سيتم إلغاء تنشيط WhatsApp على جهاز المستخدم. بالطبع ، يمكن للمستخدم تنشيطه مرة أخرى ، ولكن لا يمكن استخدام مفتاح التشفير الذي أنشأناه إلا للنسخ الاحتياطية المحفوظة مسبقًا ، وليس لأي نسخ احتياطية مستقبلية.

WhatsApp في iOS

بالنسبة لأجهزة iOS ، فإن أسهل طريقة للوصول إلى جلسات WhatsApp هي تحليل النسخ الاحتياطية بسمات iTunes المحلية. على الرغم من أن بيانات WhatsApp الموجودة في النسخة الاحتياطية لجهاز iOS لا تحتوي على تشفير إضافي ، إذا تم تعيين كلمة مرور احتياطية ، فيجب عليك إدخال كلمة المرور أو استعادة كلمة المرور أو إعادة تعيين كلمة المرور على iPhone.

هل يمكن اختراق النسخ الاحتياطية على iCloud؟ إنها في الأساس متشابهة ، لأن محادثات WhatsApp وملفات الوسائط مخزنة أيضًا هناك دون أي تشفير إضافي. يحتاج موظفو الطب الشرعي إلى امتلاك بيانات اعتماد iCloud للمستخدم (كلمة المرور بالإضافة إلى عامل التحقق الثاني أو رمز المصادقة) من أجل تنزيل النسخة الاحتياطية للجهاز. بمجرد تنزيل نسخة WhatsApp الاحتياطية ، يصبح فك تشفيرها أمرًا طبيعيًا.

تمامًا مثل بيئة Android ، يمكن أيضًا إجراء نسخ احتياطي لتطبيق WhatsApp في بيئة iOS بشكل مستقل ، ويتم تخزينها جميعًا في محرك iCloud. يتم أيضًا تشفير نسخ WhatsApp الاحتياطية المستقلة في iCloud Drive ، وهذه الحماية تشبه النسخ الاحتياطية في Google Drive.

استخدم أداة Elcomsoft eXplorer لفك تشفير نسخة WhatsApp الاحتياطية

أعلاه تعلمنا كيفية الحصول على مفتاح التشفير مباشرة من iPhone ، والآن يمكننا فك تشفير النسخة الاحتياطية المستقلة لمحرك WhatsApp iCloud دون الحاجة إلى رمز أمان. في هذه المرحلة ، سيكون تثبيت WhatsApp الخاص بالمستخدم في حالة تشغيل.

من الناحية الفنية ، يتم تخزين مفتاح التشفير في سلسلة المفاتيح. يمكن لـ Elcomsoft Phone Breaker الوصول بسهولة إلى معظم عناصر سلسلة المفاتيح. نظرًا لأن مفتاح تشفير WhatsApp مخصص لمستوى أمان أعلى ، فلا يمكن الحصول عليه إلا من خلال iOS Forensic Toolkit 4.0 مع استخراج سلسلة المفاتيح المادية. بمجرد الحصول على مفتاح التشفير وفتح نسخة WhatsApp الاحتياطية التي تم تنزيلها من محرك iCloud ، سيُطلب منك فك تشفيرها. لكنك الآن لست بحاجة إلى استخدام خادم WhatsApp للمصادقة (احصل على رمز الحماية) ، بدلاً من ذلك يمكنك تحديد المسار إلى ملف keychain المستخرج باستخدام iOS Forensic Toolkit (keychaindump.xml افتراضيًا).

ما سبق هو الطريقة القديمة ، هنا سأقدم طريقة جديدة: ما عليك سوى كسر حماية iPhone للحصول على ملف keychain. على الرغم من أن هذه الطريقة بدائية ، إلا أنها تتمتع بالعديد من المزايا ، أولاً لن تحتاج بعد الآن للحصول على رمز الحماية عبر الرسائل القصيرة أو الهاتف المحمول ، وسيستمر تطبيق WhatsApp في العمل على جهاز iPhone الخاص بالمستخدم. إذا لم تتمكن من الوصول إلى بطاقة SIM الخاصة بالمستخدم ، فقد تكون هذه هي طريقة الاستخراج الوحيدة المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم استخدام مفتاح فك التشفير لجميع النسخ الاحتياطية السابقة والمستقبلية.

إذا كان الجهاز متاحًا ، فقد تتضمن النسخة الاحتياطية محفوظات الدردشة التي تم حذفها على الجهاز ، ولا تحتاج إلى استخدام محرك iCloud للنسخ الاحتياطي في هذا الوقت. على الرغم من أنه من الممكن أحيانًا استرداد السجلات المحذوفة من قاعدة بيانات SQLite ، فلن يتم ذلك إلا في ظروف خاصة. يعد Elcomsoft eXplorer أقوى أداة لاسترداد وفك تشفير WhatsApp في السوق ، فهو يدعم إصدارات WhatsApp على نظامي iOS و Android ويفك تشفير جميع أنواع النسخ الاحتياطية.

كيفية إلغاء حظر WhatsApp بعد حظره؟

  • عنوان IP غير مستقر أثناء العملية. قد يكون السبب في ذلك أن عنوان IP المستخدم للتسجيل وتسجيل الدخول مختلف.
  • رقم الهاتف المحمول وحساب البريد الإلكتروني المستخدمان في التسجيل يتمتعان بمستوى منخفض من الثبات ، لذا استخدم بعض المعلومات ذات عامل الأمان المرتفع وعامل الاستقرار للتسجيل قدر الإمكان.
  • ما عليك سوى تسجيل الحساب وإضافة الكثير من الأصدقاء وإرسال رسائل إلى العديد من الأشخاص.
  • إرسال معلومات تحتوي على إعلانات ، أو إرسال عدد كبير من الروابط والمحتوى الإعلاني.

إذا تم حظر حسابك ، فتذكر ما إذا كان قد تم انتهاك النقاط المذكورة أعلاه. ربما أثناء عملية الاستخدام ، لمست السلوك المحظور عن طريق الخطأ ، فلا داعي للقلق ، فهناك عدة حلول أدناه.

قم بإلغاء تثبيت WhatsApp وإعادة تثبيته ، ثم استئناف

ميزة استخدام هذه الطريقة هي أنه لا توجد رسوم ، ولكن لها أيضًا عيوب ، أي أنه لا يمكنك الرد عليها فور تلقي الرد من الطرف الآخر. آخر هو أن جانب البرنامج سيتحقق من سلوكك. إذا إذا تم حظرك بسبب انتهاك اللوائح ، فمن المستحيل إلغاء الحظر ، لذلك يجب أن تكون صادقًا أثناء عملية الاستئناف. كثير من الناس على استعداد لاستخدام هذه الطريقة ، ولكن لا يمكنك التسرع في هذه العملية. هناك عدة خطوات يجب الانتباه إليها:

  • قم بإلغاء تثبيت WhatsApp تمامًا وتنظيف البيانات المخزنة مؤقتًا ذات الصلة.
  • أعد تنزيل أحدث إصدار من البرنامج وتثبيته في متجر التطبيقات.
  • لإعادة التسجيل بالرقم المربوط مسبقًا ، قد تتلقى سلسلة من المطالبات أثناء هذه العملية ، فقط انقر فوق "موافق".
  • ادخل إلى صفحة الاستئناف واملأ المشكلات التي واجهتها بالتفصيل. على سبيل المثال: الرقم معطل ولا يمكنك التسجيل في WhatsApp. لم تكن هناك عمليات ضارة أو غير قانونية من قبل. يمكنك إضافة لقطة شاشة هنا. لا تنس كتابة رقم هاتفك المحمول وإضافة رمز البلد قبل رقم ، وإلا فإن الطرف الآخر لن يعرف أنك. أي بلد.
  • انتقل إلى واجهة ملاحظات المشكلة ، يمكنك وصف مشكلتك بمزيد من التفصيل هنا ، والتأكد من التزامك الصارم بالقواعد في المستقبل.
  • أرسل البريد الإلكتروني إلى صندوق البريد المخصص ، وبعد ذلك يمكنك انتظار نتيجة الاستئناف. بشكل عام ، سيتم الرد في غضون 24 ساعة تقريبًا.

قم بإلغاء الحظر عن طريق التسجيل برقم افتراضي على نفس الهاتف المحمول

  • نظرًا لأن الحساب يحتاج إلى استخدام رقم الهاتف المحمول للتسجيل ، إذا تم حظر الحساب ، فيمكنك التغيير إلى رقم هاتف محمول للتسجيل. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تغيير رقم هاتف جديد ، فأنت بحاجة إلى إعادة التقديم ، ليس فقط مضيعة للوقت ، ولكن أيضًا مضيعة للمال. الآن بعد أن أصبح هناك العديد من الأرقام الافتراضية على الإنترنت ، يمكنك شراء رقم افتراضي وقم بالتسجيل مرة أخرى. إذا كنت تريد الاحتفاظ بمعلومات دفتر العناوين السابق ، فقم بالتسجيل عندما يمكنك النقر للسماح لتطبيق WhatsApp بالحصول على دفتر العناوين.
  • تجدر الإشارة إلى أنه يجب إلغاء تثبيت WhatsApp السابق تمامًا لمنع تأثر الحساب الجديد.
  • ميزة استخدام هذه الطريقة أنها آمنة ومريحة ، لكن عيبها أنها ليست مجانية تمامًا ، وتكلفك أموالًا لشراء حساب افتراضي.

استخدم GB WhatsApp

  • باستخدام برنامج الاختراق هذا ، حتى إذا تم حظر حسابك ، فلا يزال بإمكانك استخدامه كالمعتاد. ميزتها أن النسخة المكسورة بها مجموعة متنوعة من الرموز المثيرة للاهتمام ، ولكن العيب هو أنه لا يمكن تطبيقها إلا على هواتف أندرويد ، ولا يمكن لمستخدمي آبل استخدام هذه الطريقة للتكسير ، وهذه الطريقة ستسرب أيضًا المعلومات الشخصية ، وهي ليست أفضل حل.

كيف ترى نشاط شاشة الهاتف لشخص ما ، سجل المكالمات ، الرسائل القصيرة ، محادثة الدردشة ، الرسائل النصية ، البريد الإلكتروني ، موقع GPS ، الصور ، مقاطع الفيديو ، whatsapp ، messenger ، facebook.يمكن لتطبيق التجسس المخفي مراقبة وتتبع الهاتف الخلوي الآخر لشريكي عن بعد. يمكنك التحقق من جميع الرسائل من هاتف الزوجة أو الزوج ، ويمكن للوالدين التحكم في هاتف الطفل وقراءة جميع الرسائل المحذوفة.يمكن للبرنامج العثور على الجهاز المستهدف عبر الإنترنت عن طريق رقم الهاتف. يمكنك تنزيل ملف apk وتثبيته مجانًا دون لمسه. أفضل طريقة لاختراق هاتف Android الخاص بصديقك أو صديقتك والاستماع إلى تسجيل المكالمات سراً.

HOMEWhatsApp Messages SpyHow to Know Who He is Chatting With on WhatsApp and Check Messages From Another Phone

How to Know Who He is Chatting With on WhatsApp and Check Messages From Another Phone

Best Spy App to Track WhatsApp Messages Without Target Phone

With the popularity of smart phones, various mobile social tools have appeared on the market. Among them, social tools that used to share pictures and videos as the core have also been implanted with mobile chat functions to increase user stickiness and use time. Among these tools, the ultimate feature of WhatsApp is simple and easy to use, and it also provides encryption of chat messages between users.

Two years ago, WhatsApp started to develop comprehensive end-to-end encryption technology and used software provided by the non-profit security organization Open Whisper Systems. This chat application has enabled this technology by default for plain text communication between two users in 2014, but group chat messages and rich media messages are not fully encrypted. Now WhatsApp has improved its default encryption settings, allowing only senders and recipients to view messages. All current WhatsApp messages will receive end-to-end encryption support. In other words, even if law enforcement agencies forcefully intervene, the company cannot read user information.

Although there have been several information security incidents, WhatsApp is still one of the most popular instant messaging tools. WhatsApp has more than 1.5 billion users and approximately 500 million daily active users, sending more than 100 billion messages every day. The security of WhatsApp benefits from end-to-end encryption, making intercepted messages impossible to decrypt. While this is good news for consumers, it is also bad news for law enforcement agencies. Unless the company agrees to provide a backdoor that allows them to access the suspect's WhatsApp communication records, law enforcement officials will face encryption issues.

So besides using the backdoor and password, are there other options to access the WhatsApp conversation? Currently, we know at least two. The first option is to capture the message database directly from any party's device, and the other option is to use cloud services. WhatsApp does not have its own local cloud service like Telegram. It has only one messaging relay service, and its storage time will not exceed the time required to deliver the message. In other words, any message sent through the WhatsApp server will be deleted immediately (due to end-to-end encryption). It should be noted that WhatsApp accounts cannot be used on multiple devices.

Let's review the WhatApp recovery or decryption options for Android and iOS and see what new features Elcomsoft eXplorer for WhatsApp (EXWA) has.

Run WhatsApp in Android environment

On Android smartphones, WhatsApp saves the chat database in a sandbox. The database is not included in the ADB backup, and the database can be accessed only when the device has root privileges. To access the WhatsApp database on a non-rooted device, the only way is to operate WhatsApp in sideload mode (a flashing mode of Android) and force it to return the original unencrypted database to the host. We can use EXWA to achieve, but note that it can only be implemented on the old version of Android 4.0 to 6.0.1. If you use this method on Android 7.0 and later versions, it will not work. The reason is that the process is more complicated, but we are still working hard and looking forward to implementing a similar method in the latest Android version. In other words, if you are buying a newest Android phone, you are unlikely to use this method.

WhatsApp can also create independent backups for Android shared storage or SD cards, but these backups are usually encrypted. The name of the encrypted WhatsApp backup file ends with .cryptNN, where NN represents a set of numbers. To decrypt the database, you need the encryption key stored in the WhatsApp sandbox, so that we can return to root or non-root situations, because you can only access the sandbox if you have super user rights. If you do this according to the above method, then I suggest you better take the original WhatsApp database out of the application sandbox, unless you need the data in that particular backup. The set of numbers in .cryptNN represents the revised version of the encryption algorithm used to protect the backup. These are minor changes in the encryption algorithm and do not actually affect security. Although open source code can decrypt these files (reference 1 and reference 2), you still need the encryption key.

Is it possible to just calculate or generate the encryption key without extracting it? Before we try, first we have to look at the WhatsApp backup on Google Drive. When creating a WhatsApp backup in the app, there are options. You can choose daily, weekly or monthly backup, so when you press the "Backup" button, the program will back up according to your option settings. However, you can also completely disable the backup. It should be noted that the backup will always contain relevant chat information and pictures (video is optional), but not contact information. For the Android version of WhatsApp (and backups on Google Drive), chat history is always encrypted, while media files are not.

New method to decrypt WhatsApp backup

For a long time, EXWA has been able to download WhatsApp backups from Google Drive, but only if you have the user's Google login credentials.

Extract and decrypt Android

When doing WhatsApp backup, we need to use the same method as WhatsApp message generation. For example, the user needs to obtain a security code via SMS (you need to access the phone number to receive it). The only problem is that once the code is generated on the server, WhatsApp will be deactivated on the user's device. Of course, the user can activate it again, but the encryption key we generated can only be used for previously saved backups, not for any future backups.

WhatsApp in iOS

For iOS devices, the easiest way to access WhatsApp sessions is to analyze backups with local iTunes attributes. Although the WhatsApp data in the iOS device backup does not have additional encryption, if a backup password is set, you must enter the password, restore the password or reset the password on the iPhone.

So can iCloud backups be cracked? They are essentially the same because WhatsApp chats and media files are also stored there without any additional encryption. Forensics personnel need to have the user's iCloud credentials (password plus the second verification factor, or authentication token) to download the device backup. Once the WhatsApp backup is downloaded, decrypting it is a matter of course.

Just like the Android environment, WhatsApp in the iOS environment can also be backed up independently, and they are all stored in the iCloud drive. Standalone WhatsApp backups in iCloud Drive are also encrypted, and this protection is similar to backups in Google Drive.

Decrypt WhatsApp backup using Elcomsoft eXplorer tool

Above we learned how to get the encryption key directly from the iPhone, and now we can decrypt the standalone WhatsApp iCloud drive backup without the need for a security code. At this point, the user's WhatsApp installation will be running.

Technically speaking, the encryption key is stored in the keychain. Using Elcomsoft Phone Breaker can easily access most of the keychain items. Since the WhatsApp encryption key is for a higher security level, it can only be obtained through iOS Forensic Toolkit 4.0 with physical keychain extraction. Once you obtain the encryption key and open the WhatsApp backup downloaded from the iCloud drive, you will be prompted to decrypt it. But now you don't need to use the WhatsApp server for authentication (get the security code), instead you can specify the path to the keychain file extracted using the iOS Forensic Toolkit (keychaindump.xml by default).

The above is the old method, here I will introduce a new method: you only need to jailbreak the iPhone to get the keychain file. This method is rude but has many advantages. First, you will no longer need to obtain a security code via SMS or mobile phone, and WhatsApp will keep running on the user's iPhone. If you cannot access the user's SIM card, this may be the only extraction method available. In addition, the decryption key will be used for all past and future backups.

If the device is available, the backup may contain chat history that has been deleted on the device, and you do not need to use an iCloud drive to back up at this time. Although it is sometimes possible to recover deleted records from the SQLite database, this will only be done under special circumstances. Elcomsoft eXplorer is the most powerful WhatsApp recovery and decryption tool on the market. It supports both iOS and Android versions of WhatsApp and decrypts all types of backups.

How to unblock WhatsApp after being blocked?

  • The IP address is unstable during operation. The reason for this may be that the IP address used for registration and login is different.
  • The mobile phone number and email account used for registration have low stability, so use some information with a high safety factor and stability factor to register as much as possible.
  • Just register an account, add a lot of friends, and send messages to many people.
  • Send information containing advertisements, or send a large number of links and advertising content.

If your account is blocked, then recall whether the above points have been violated. Perhaps in the process of using it, you accidentally touched the prohibited behavior, then don't worry, there are several solutions below.

Uninstall and reinstall WhatsApp, then appeal

The advantage of using this method is that there is no charge, but there are also drawbacks. Even if you receive the reply from the other party, you cannot reply to it immediately. Another is that the software side will check your behavior. If you really are If you are banned for violating the regulations, it is impossible to unblock the ban, so you must be true during the appeal process. Many people are willing to use this method, but you should not rush in the process. There are several steps to pay attention to:

  • Uninstall WhatsApp completely and clean up related cached data.
  • Re-download and install the latest version of the software in the application store.
  • To re-register with the previously bound number, you may receive a series of prompts during this process, just click "Agree".
  • Enter the appeal page and fill in the problems you have encountered in detail. For example: the number is disabled and you can't register for WhatsApp. There have been no malicious or illegal operations before. You can add a screenshot here. Don't forget to write your mobile number and add the country code before the number, otherwise the other party won't know you are. Which country.
  • Jump to the problem feedback interface, where you can describe your problem in more detail and ensure that you will strictly follow the rules in the future.
  • Send the email to the designated mailbox, and then you can wait for the result of the appeal. Generally, you will reply within 24 hours.

Register with a virtual number on the same mobile phone to unblock

  • Because all accounts need to use a mobile phone number to register, if the account is blocked, you can change to a mobile phone number to register. However, if you want to change a new phone number, you need to re-apply, not only a waste of time, but also a waste of money. Now that there are many virtual numbers on the Internet, you can buy a virtual number and register again. If you want to keep the previous address book information, then register When you can click to allow WhatsApp to get the address book.
  • It should be noted that the previous WhatsApp must be completely uninstalled to prevent the new account from being affected.
  • The advantage of using this method is that it is safe and convenient, but the disadvantage is that it is not completely free, and it costs money to purchase a virtual account.

Use GB WhatsApp

  • Using this cracking software, even if your account is blocked, you can still use it as usual. Its advantage is that the cracked version has a variety of interesting emoticons, but the disadvantage is that it can only be applied to Android phones. Apple users cannot use this method to crack, and this method will also leak personal information, which is not the best solution .

How to see someone's phone screen activity, call history, sms, chat conversation, text messages, email, gps location, photos, videos, whatsapp, messenger, facebook.Hidden spy app can remotely monitor and track my partner's another cell phone. You can check all messages from wife or husband phone, Parents can control child's phone and read all deleted messages.The software can find target device online by phone number. You can download and install the apk file for free without touching it. Best way to hack your boyfriend's or girlfriend's android phone and listen call recording secretly.